IMG-LOGO
Accueil Actualités عبد الوهاب فرصاوي يستأنف الحكم الصادر ضده
Publié le : 09 Avril, 2020 - 17:50 Temps de Lecture 0 minute(s) 705 Vue(s) Commentaire(s)

عبد الوهاب فرصاوي يستأنف الحكم الصادر ضده

IMG

إستأنف المعتقل السياسي عبد الوهاب فرصاوي، رئيس جمعية راج، يوم الثلاثاء 7 أفريل الحكم الصادر ضده يوم 6 أفريل من طرف محكمة سيدي أمحمد، والقاضي بإدانته بعام حبس نافذ و 20 ألف دينار كغرامة مالية، حسب بيان للجمعية.

”إستأنف الرفيق عبدالوهاب فرصاوي يوم الثلاثاء 7 أفريل الحكم الجائر الصادر ضده يوم 6 أفريل من طرف محكمة سيدي أمحمد وأن الرفيق و جمعية "راج" سيواصلون النضال حتى إطلاق صراحه و صراح كل المعتقلين و إعادة الإعتبار لكل المضطهدين من طرف النظام المستبد“.

وقد اعتبرت الجمعية في البيان أن ”الحكم الصادر في حق الرفيق عبدالوهاب يثبت مرة أخرى أن العدالة الجزائرية مازالت تتخبط في مشاكل عديدة و أن سلك القضاء لايزال خاضع لسلطة الأمر الواقع و أن العدالة لا تحتكم إلى قوة القانون إنما إلى منطق القوة ضاربة عرض الحائط كل قوانين الجمهورية و المواثيق التي صادقت عليها الجزائر“.

فيما وصفت راج تعاملات النظام الأخيرة من خلاله استغلاله للضرف القاهر الذي تمر به البلاد ”بالغباء“، من خلال ”مواصلة المتابعات القضائية و الاستدعاءات من أجل التحقيق في حق النشطاء و المناضلين“.

Catégorie(s) :

Laissez un commentaire

S'abonner à notre Bulletin d'Informations

Chaque week-end, recevez le meilleur de l'actualité et une sélection d'événements en vous inscrivant à notre bulletin d'informations.