IMG-LOGO
Accueil Actualités الدرك الوطني يشرع في التحقيق مع نعيمة صالحي حول تصريحاتها العنصرية
Publié le : 11 Septembre, 2020 - 11:55 Temps de Lecture 0 minute(s) 1536 Vue(s) Commentaire(s)

الدرك الوطني يشرع في التحقيق مع نعيمة صالحي حول تصريحاتها العنصرية

IMG

حققت قبل أيام فرقة البحث والتحري للدرك الوطني بالشراڨة، بالجزائر العاصمة، مع رئيسة حزب العدل والبيان والنائب في البرلمان نعيمة صالحي، حول شكوى سابقة رفعت ضدها.

الشكوى تتعلق بتصريحاتها السابقة عبر فيديوهات ومنشورات على صفحتها الرسمية في الفايسبوك، والتي رفعت ضدها في 09 جوان 2019، من طرف محاميين إثنين وصحفي.

وقال المحامي سفيان دكار، وهو المدعي في قضية الحال والذي أورد الخبر في منشور على حسابه بموقع فيسبوك، أن استدعاء الدرك بمنطقة الشراقة في الجزائر العاصمة لنعيمة صالحي، "جاء بناءً على دعوى قضائية رفعناها منذ أكثر من سنة"، يتهمونها فيها "بالتحريض على الكراهية والدعوة للقتل".

وأضاف الأستاذ دكال أنه قد جرى السماع لهم الثلاثة أمام فرقة الدرك بشراقة في شهر مارس الماضي، أين قدموا "دلائل على تصريحات نعيمة صالحي العنصرية عبر فيديوهاتها ومنشوراتها على صفحتها الرسمية على فيسبوك".

وأبرز المحامي أن انطلاق محاكمة نعيمة صالحي، ليست سوى أيام معدودة، مُشدداً على أن الكرة أصبحت في مرمى وزير العدل الذي عليه أن يُسرِع إجراءات رفع الحصانة على النائبة، من أجل ترك العدالة تقوم بعملها.

وأشار المحامي دكال أن استدعاء نعيمة صالحي نابع من رغبة النظام في التخلص من هذه المذنبة السياسية وأن إدعاءاتها الأخيرة بتعرضها للسحر ما هي إلا محاولة للتنصل من المسؤولية الجزائية.

Catégorie(s) :

Laissez un commentaire