IMG-LOGO
Accueil Actualités الدرك يوقف مدير مجمع النهار انيس رحماني
Publié le : 12 Février, 2020 - 21:00 Temps de Lecture 0 minute(s) 970 Vue(s) Commentaire(s)

الدرك يوقف مدير مجمع النهار انيس رحماني

IMG

تمكنت مصالح البحث والتحري للدرك الوطني بباب جديد بالجزائر العاصمة، اليوم الاربعاء مساءا، من توقيف مدير مجمع النهار محمد مقدم المعروف بإسم أنيس رحماني، للتحقيق معه في قضايا فساد مالي.

ويواجه أنيس رحماني عدة تهم منها استغلال النفوذ والحصول على امتيازات غير مبررة، مخالفة حركة رؤوس الأموال من وإلى الخارج، وتكوين أرصدة مالية بالخارج من طرف شخص مقيم بالجزائر ويمارس نشاطه بالجزائر دون الحصول على ترخيص من مجلس النقد والصرف.

ومن المنتظر أن يتم تقديم رحماني غداً أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة سيدي امحمد. وكان قد أدين مؤخراً بستة أشهر حبس نافذة، رفقة رئيس تحرير قناته الصحفي أحمد حفصي، بناء على شكوى رفعها ضده الجنرال المتقاعد حسين بن جديد.

ويعتبر أنيس رحماني، عبر آلته الإعلامية الدعائية المسماة النهار، ذراع النظام من الناحية الإعلامية خلال فترة حكم بوتفليقة. فبرغم من تواجد العشرات من القضايا المرفوعة ضده في المحاكم عبر الوطن، إلا أنها كلها بقية حبيسة الادراج بفضل علاقاته.

Catégorie(s) :

Laissez un commentaire

S'abonner à notre Bulletin d'Informations

Chaque week-end, recevez le meilleur de l'actualité et une sélection d'événements en vous inscrivant à notre bulletin d'informations.