IMG-LOGO
Accueil Actualités الجنرال عبد الحميد غريس يُجبر على إخلاء سريره في مستشفى سويسرى أين كان يتلقى العلاج
Publié le : 01 Avril, 2020 - 23:57 Temps de Lecture 1 minute(s) 7091 Vue(s) Commentaire(s)

الجنرال عبد الحميد غريس يُجبر على إخلاء سريره في مستشفى سويسرى أين كان يتلقى العلاج

IMG

نشرت مساء اليوم الأربعاء جريدة «لتريبون دو جونيف»، في موقعها الالكتروني، مقال مطول عن حادثت إجبار الجنرال عبد الحميد غريس على إخلاء سريره في إحدى المستشفيات في مدينة جونيف السويسرية، حيث كان في فترة نقاهة بعد اجرائه هناك لعملية جراحية في القلب.

وقالت الجريدة أن الجنرال غريس، وهو الأمين العام لوزارة الدفاع في الجيش الجزائري منذ عام 2018، قد وصل إلى جونيف قبل أيام لتلقي العلاج في المستشفى الجامعي لجونيف، على متن طائرة خاصة تابعة لسلاح الجوّ الجزائري في سرية تامة.

وقد رفضت إدارة المستشفى، حسب نفس المصدر، تمديد إقامة اللواء غريس، صاحب اليد الطولى في كل صفقات السلاح في الجيش الجزائري، بسبب الضغط الذي تعانيه المؤسسة و الطاقم الطبي، نتيجة تفشي وباء كورونا في سويسرا على غرار كل دول العالم، وهو الأمر الذي أثار حفيظة الجنرال المريض، كونه خائف من عدم التمكن من العودة إلى سويسرا مرة أخرى لتلقى الفحوصات الطبية في حال تعليق السفر بين الضفتين.

وقد حددت ادارة المستشفى الجامعي لجونيف، وهو نفس المستشفى الذي استضاف الرئيس المخلوع عبد العزيز بوتفليقة في مارس 2019، شهر جوان القادم كموعد لغريس لتلقى الفحوصات الطبية حول العملية الجراحية التي أجريت له.

ومن المرجح أن يكون الجنرال عبد الحميد غريس الآن يكمل أيام النقاهة في مستشفى عين النعجة العسكري، حسب نفس الجريدة.

IMG_20200402_001157_compress44.jpg

Catégorie(s) :

Laissez un commentaire