IMG-LOGO
Accueil Actualités بجاية : متابعة قضائية ضد مدون صفحة بجاية كن المراقب
Publié le : 13 Novembre, 2019 - 21:30 Temps de Lecture 0 minute(s) 1465 Vue(s) Commentaire(s)

بجاية : متابعة قضائية ضد مدون صفحة بجاية كن المراقب

IMG

بجاية : متابعة قضائية ضد مدون صفحة بجاية كن المراقب

تم استدعاء مدون صفحة بجاية كن المراقب صبيحة اليوم لدى أمن ولاية بجاية، للإستماع له بخصوص شكوى رفعها ضده مسير "مساحة التسلية والترفيه علي بابا" ببحيرة ميزايا وسط مدينة بجاية، وهذا أمام وكيل الجمهورية لمحكمة بجاية شهر جويلية الماضي.

مدون صفحة بجاية كن المراقب، والذي كان لنا اتصال معه، أكد لنا أنه "تم الاستماع له من طرف فرقة مكافحة الجريمة المعلوماتية بمقر أمن ولاية بجاية لمدة ساعة ونصف من الزمن".

وبخصوص تفاصيل وأسباب الاستدعاء، فهو يتعلق "بشكوى رفعها مسير مساحة التسلية والترفية ببحيرة ميزايا بمدينة بجاية أمام وكيل الجمهورية" بدعوى "إساءة السمعة" للمساحة التي يسيرها. وهذا على خلفية قيام المدون، عبر صفحة بجاية كن المراقب، "بانتقاد رفع سعر الدخول من 50 دج إلى 60 دج، خاصة أن المساحة تعتبر مساحة عامة تابعة لأملاك الدولة وهي بحيرة محمية". "وهذا الانتقاد لم يكن فيه أي إساءة أو تجريح أو قذف" حسب المدون.

"وكان رفع أسعار الدخول المساحة دون أن يقابله أي تحسن في الخدمات ودون أخذ أي اعتبار لقدرة المواطن الشرائية، وهو ما خلق موجة من السخط لدى سكان بجاية، خاصة أن المساحة هي الوحيدة بولاية بجاية ومسيرها يستغل انعدام المنافسة لفرض سياسته التي لا تخدم جيب المواطن" حسب المتحدث.

مدون صفحة بجاية كن المراقب أكد لنا "أن هذه القضية تدخل ضمن سياسية تكميم الأفواه ومحاولة تكريس عقلية اما أن افعل ما أريد وإلا سأجرك لأروقة العدالة"، مؤكدا أن "الوضع ببجاية حاله حال الوضع في كل الجزائر والذي يناضل الشعب من أجله تغييره منذ 16 فيفري".

للعلم تتعرض صفحة بجاية كن المراقب للعديد من الهجمات الإلكترونية خلال الفترة الأخيرة، حيث أدت لتوقفها لعدة مرات. وهي صفحة ترافق يوميات المواطن البجاوي ونضالات الشعب الجزائري، وتنشط بكثرة ضمن الإعلام الجواري البناء.

Catégorie(s) :

Laissez un commentaire

S'abonner à notre Bulletin d'Informations

Chaque week-end, recevez le meilleur de l'actualité et une sélection d'événements en vous inscrivant à notre bulletin d'informations.