IMG-LOGO
Accueil Actualités لخضر بورڨعة : أريد أداء عمرة مصغرة إلى البريد المركزي رمز الحرية
Publié le : 02 Janvier, 2020 - 14:40 Temps de Lecture 0 minute(s) 3097 Vue(s) Commentaire(s)

لخضر بورڨعة : أريد أداء عمرة مصغرة إلى البريد المركزي رمز الحرية

IMG

قال المجاهد لخضر بورڨعة في تصريح ، بعد الإفراج عنه ، بأنه "يجب مواصلة الثورة" ، وأنه "يريد عمرة مصغرة في البريد المركزي رمز الحرية". فحسبه "لكل جيل له الحق في أن يختار الدور الذي يلعبه ، فإما أن يخون أو أن يوفى ونحن لدينا أمل كبير في الشبيبة الجزائرية".

وحول قضية إطلاق سراحه المفاجئة ، قالت الأستاذة زوبيدة عسول ، عضو في هيئة الدفاع عن المجاهد لخضر بورڨعة ، في منشور على صفحتها على الفايسبوك أنها "وجدت بالصدفة بالمحكمة هذا الصباح في قضية امام التحقيق وسمعت أن الرائد لخضر بورقعة يمثل امام المحكمة هذا الصباح". وبالنظر لعدم إخطار الدفاع قامت المحامية عسول بتقديم طلب الإفراج. "نظرا لعدم اخطار الدفاع بأمر احالته أمام محكمة الجنح لمحكمة بئر مراد رايس تقدمت بطلب الإفراج عنه وهو ما استجابت اليه المحكمة".

وكان المجاهد بورقعة قد رفض في وقت سابق الرد على أسئلة قاضي التحقيق ، مخاطباً إياه "بأنه يمثل نظام غير شرعي". كما رفض أن يفرج عنه ما لم يطلق سراح معتقلي الرأي.

وقد أكدت الأستاذة عسول بأن "قضية لخضر بورقعة مؤجلة لجلسة 12 مارس القادم". وهو المتابع بجنحتي إضعاف الروح المعنوية للجيش وإهانة هيئة نظامية".

Catégorie(s) :

Laissez un commentaire