IMG-LOGO
Accueil Actualités مجلس قضاء تلمسان : رفض طلب الإفراج عن الطالبة نور الهدى عڨادي
Publié le : 31 Décembre, 2019 - 19:40 Temps de Lecture 0 minute(s) 1603 Vue(s) Commentaire(s)

مجلس قضاء تلمسان : رفض طلب الإفراج عن الطالبة نور الهدى عڨادي

IMG

رفضت غرفة الإتهام لدي مجلس قضاء تلمسان عشية اليوم طلب الإفراج عن معتقلة الرأي ، الطالبة نور الهدى عڨادي ، المسجونة في سجن الغزوات في تلمسان. وقد أكد محاميها الأستاذ عبد الحفيظ تمارت بأن "غرفة الاتهام بمجلس قضاء تلمسان تؤيد أمر الإيداع للطالبة الموقوفة عقادي نور الهدى".

وكان حسب نفس المصدر قد طعنوا في أمر إيداع عڨادي الذي أصدره قاضي التحقيق، لتنظر فيه اليوم. "مجلس قضاء تلمسان تنظر غرفة الاتهام في إستئناف أمر الايداع بالنسبة للطالبة عقادي نو الهدى يوم 31 ديسمبر".

وكان قد أمر قاضي التحقيق لدي محكمة تلمسان نهار الخميس الماضي 19 ديسمبر بإيداع الطالبة عقادي نور الهدى، السنة الثانية ماستر علم الاجتماع، بتهم " إهانة هيئة نظامية و إضعاف معنويات الجيش". بسبب "وقائع تتعلق بمنشورات على حسابها بالفايسبوك".

وكانت عڨادي قد تلقت إستدعاء من قبل الضبطية القضائية ، و لدى تنقلها يوم 17 ديسمبر لمركز الشرطة على الساعة الثانية بعد الزوال، تم توقيفها تحت النظر الي غاية تقديمها اليوم أمام النيابة.

فيما تما سماعها نهار اليوم في الموضوع، وهذا في إنتظار انتهاء التحقيق في التهم والوقائع الموجهة إليها، على أن يتم جدولت قضيتها للمحاكمة لاحقاً.

Catégorie(s) :

Laissez un commentaire