IMG-LOGO
Accueil Actualités ناشط، في الحراك، يحاول عبور الحدود إلى تونس لطلب اللجوء بفعل التضيق الممارس ضده برفض علاج ابنه
Publié le : 19 Février, 2020 - 10:05 Temps de Lecture 1 minute(s) 1504 Vue(s) Commentaire(s)

ناشط، في الحراك، يحاول عبور الحدود إلى تونس لطلب اللجوء بفعل التضيق الممارس ضده برفض علاج ابنه

IMG

اقدم قبل أمس عمري تيجاني من مدينة تبسة على الاحتجاج بطريقته الخاصة من خلال وقفة أمام مدخل المعبر الحدودي محمود قنز رأس العيون بلدية عين الزرقاء بتبسة في اتجاه الجمهورية التونسية، وذلك من أجل لفت انتباه السلطات المحلية ووزارة الصحة لحق العلاج المقنن في الدستور لابنه عمري ذو الفقار محمد البالغ من العمر 18 شهرا.

FB_IMG_1582101163581.jpg

وبحسب تصريحات المعني فإن المؤسسة الاستشفائية المتخصصة في أمراض القلب ببوسماعيل لازالت تتماطل في التكفل بإجراء عملية جراحية لابنه، بالرغم من كل الشكاوى على المستوى المحلي في تبسة أو الجزائر العاصمة، وقد لجأ لهذه الوقفة الاحتجاجية استعدادا لنقل الانشغال إلى مفوضية الأمم المتحدة قبل أن تتدخل فرقة الدرك الوطني لرفع انشغال عائلة عمري بشأن ابنها.

ويعاني الناشط عمري، بالإضافة إلى رفض التكفل بعلاج ابنه الذي يعاني من تشوه في القلب تستوجب اجراء عملية جراحية مستعجلة، إلى متابعات قضائية بفعل نشاطه الاعلامي وفي الثورة الشعبية والتي يقودها ضده احد اذيال النظام والمتمثل في الأمين العام السابق لحزب الأفلان محمد جميعي.

Catégorie(s) :

Laissez un commentaire

S'abonner à notre Bulletin d'Informations

Chaque week-end, recevez le meilleur de l'actualité et une sélection d'événements en vous inscrivant à notre bulletin d'informations.