IMG-LOGO
Accueil Actualités وهران : الحقوقي قدور شويشة والشرطي توفيق حسني سيعرضان غداً أمام وكيل الجمهورية
Publié le : 14 Janvier, 2020 - 22:30 Temps de Lecture 0 minute(s) 836 Vue(s) Commentaire(s)

وهران : الحقوقي قدور شويشة والشرطي توفيق حسني سيعرضان غداً أمام وكيل الجمهورية

IMG

سيعرض غداً أمام وكيل الجمهورية لدي محكمة سيتي جمال بمدينة وهران كل من الناشط الحقوقي ونائب رئيس الرابطة الجزائرية للدفاع عن حقوق الإنسان الأستاذ قدور شويشة، وكذا الشرطي توفيق حسني. وهذا بعد توقيفهما نهار اليوم من طرف الشرطة بعد مظاهرة الطلبة.

وفي اتصال بالسيدة جميلة لوكيل شويشة، زوجة الأستاذ قدور شويشة، صرحت لنا أنها "أعلمت بعد تنقلها إلى مركز الشرطة الرئيسية أن زوجها قد وضع تحت النظر على أن يعرض غداً الأربعاء 15 جانفي أمام وكيل الجمهورية لمحكمة سيتي جمال". وهذا بدون أن يقدم لها تفاصيل اخري حول أسباب توقيف زوجها.

للتذكير فقد تم توقيف الأستاذ شويشة في 10 ديسمبر الماضي، وتم ادانته بعد المثول الفوري بعام حبس نافذة، قبل أن يخلى سبيله تحت مسمى الإفراج المؤقت الأسبوع الماضي على أن يحاكم في الإستئناف في 28 من هذا الشهر. اما فيما يخص الشرطي توفيق حسني، فهو كذلك قد أفرج عنه منذ ايام فقط من سجن الحراش بعد أشهر من الحبس المؤقت، وهذا راجع لتقديمه "اعتذار" للطلبة الذين أعتديا عليهم خلال إحدى مظاهرات الثلاثاء.

Catégorie(s) :

Laissez un commentaire

S'abonner à notre Bulletin d'Informations

Chaque week-end, recevez le meilleur de l'actualité et une sélection d'événements en vous inscrivant à notre bulletin d'informations.