IMG-LOGO
Accueil Actualités سجن الحراش: وفاة الوزير السابق موسى بن حمادي بفيروس كورونا
Publié le : 18 Juillet, 2020 - 12:00 Temps de Lecture 0 minute(s) 1371 Vue(s) Commentaire(s)

سجن الحراش: وفاة الوزير السابق موسى بن حمادي بفيروس كورونا

IMG

أعلنت عائلة بن حمادي المالكة لمجمع كوندور عن وفاة الوزير السابق في عهد بوتفليقة، للبريد وتكنولوجيات الإعلام والاتصال، موسى بن حمادي بعد نقله من سجن الحراش إلى مستشفى مصطفى باشا نتيجة إصابته بفيروس كورونا.

وقال حسين بن حمادي، شقيق الراحل، في تصريح إعلامي "أن أعراض المرض ظهرت على شقيقه منذ يوم 05 جويلية الماضي، لكن عيادة سجن الحراش التي زارها ثلاث أو أربع مرات لم تكتشف إصابته بفيروس "كوفيد19" إلى غاية يوم 13 جويلية، حيث تم نقله في حالة استعجالية إلى مستشفى مصطفى باشا بعدما أصيبت رئتيه بحوالي 75 بالمائة، ليدخل في حالة غيبوبة لعدة أيام قبل أن يلفظ أنفاسه الليلة الماضية في حدود منتصف الليل".

ولم تصدر وزارة العدل أو المديرية العامة لإدارة السجون، لحد الساعة، أي بيان تأكيد أو نفي سبب وملابسات وفاة بن حمادي بفيروس كورونا داخل المؤسسة العقابية الحراش.

وللعلم فإن موسى بن حمادي يقبع في سجن الحراش احتياطيا منذ شهر سبتمبر الماضي، على خلفية متابعات قضائية مرتبطة بالفساد ومتعلقة بمجمع كوندور الذي تملكه عائلته أو لفترة وقوفه على رأس وزارة البريد وتكنولوجيات الإعلام والاتصال.

ولا يعتبر الوزير السابق موسى بن حمادي الوحيد الذي أثبت علانيا عن إصابته بفيروس كورونا داخل الوسط العقابي، بل أصيب بهذا الفيروس أيضا الجنرال المتقاعد على غديري حسب ما أوردته محاميته نبيلة سليمي.

Catégorie(s) :

Laissez un commentaire