IMG-LOGO
Accueil À la Lutte رسالة معتقل الرأي في سجن تلمسان، محمد خواني، إلى الشعب الجزائري
Publié le : 16 Janvier, 2020 - 13:00 Temps de Lecture 0 minute(s) 2022 Vue(s) Commentaire(s)

رسالة معتقل الرأي في سجن تلمسان، محمد خواني، إلى الشعب الجزائري

IMG

يا حرائر الحراك وأحراره قوتنا كانت دائما و أبدا في سلميتنا وهذا النظام البائد يعلم هذا علم اليقين ولهذا هو يحاول جاهداً ضرب هذه الثورة بشتى الوسائل.

لم يكن إستحقاقه الإنتخابي ليعنينا و هو يعلم ذلك، كما لم يكن رئيسه المروج للمخدرات ليعنينا وهو يعلم ذلك، كما لم يكن جنراله المقبور ليعنينا وهو يعلم ذلك ومثله سفاح بشار في التسعينات.

مايعنينا هو بناء دولة قانون حق و عدالة تقوم على خدمة المواطن دون زيف أو كذب. مايعنينا هو وطن يضمن لأبناءنا وبناتنا حق العلم والأمل، لا حكومة تدفن البسمة وترسم هذا الأمل في سجونها وفي قاع البحار.

لقد إستنفد هذا النظام البائد كل امكانياته من قمع واستبداد و عنف و سجن و إهانة للأستاذ و الطبيب و الدكتور و المهندس و الشاب، لا لشيء إلا لأنه يطالب برحيل جذور التزوير و الخيانة لهذا الوطن، وهاهو الآن يضع يده في يد البلطجية و المرتزقة تحت رعاية وحراسة لكسر سلميتنا.

لا تنسوا أن سلاحا فتاكا يحمله كل منا الا وهو: الإعلام البديل وهواتفنا. و أصبح من واجب كل حرة و حر لا زال يؤمن بقضيتنا أن يستعمل هذا السلاح الفتاك جماعات و ليس أفراد حتى نفضح هذه التعاملات الدنيئة للنظام أينما كانت وحيثما وجدت.

شكرا لكم على الأمل الذي تزرعون شكرا لكم على روح الحرية التي تبثونه فينا والتي تجعل من السجن شرفا نحمله بكل فخر.

Laissez un commentaire