IMG-LOGO
Accueil À la Lutte ترويج المخدرات.. أيُ مُؤامرة تُحاك ضد الناشط السياسي إبراهيم لعلامي؟
Publié le : 08 Février, 2020 - 21:40 Temps de Lecture 1 minute(s) 1365 Vue(s) Commentaire(s)

ترويج المخدرات.. أيُ مُؤامرة تُحاك ضد الناشط السياسي إبراهيم لعلامي؟

IMG

ترويج المخدرات لناشط سياسي.. لطالما سمعنا بتهم وبسيناريوهات شيطانية مشابهة، حيكت في الدهاليز ونفذت في أروقة جهاز القضاء، ضد كل من يعارض العصابة الحاكمة. ولعل أبرز المؤامرات تلكم هي تهمة العمالة للخارج (التجسس)، الإرهاب، أو حتى ما بات رائج اليوم وهي تهديد الوحدة الوطنية. لكن أن يصل جنون النظام في توريط النشطاء باتهامهم "بترويج المخدرات" فهذا ما لا يقع حتى في خاطر إبليس اللعين نفسه!

شمس الدين لعلامي المدعو إبراهيم، أو الناشط الذي يزعج كثيراً وكثيرا جداً في ولاية برج بوعريريج التي تتقاطع فيها مصالح اصحاب المال الفساد، قد وجهت له رفقة مجموعة من النشطاء الآخرين تهمة عرض وحيازة مخدرات وسيحاكمون غداً الأحد 09 فيفري في محكمة زمورة بولاية برج بوعريريج، وهو الوحيد الموقوف تحت الحبس الإحتياطي!

وكان قد تم توقيف لعلامي خلال وقفة شعبية أثناء الحملة الإنتخابية في دائرة الجعافرة. فبمجرد ايداعه الحبس المؤقت، بعد تعرضه لتعذيب واستنطاق شديد في مخفر الشرطة، تهاوت عليه القضايا من كل صَوْب مما حال دون اطلاق سراحه إلى اليوم وابقائه رهن الحبس المؤقت.

ويحدث هذا في الوقت الذي نجل الرئيس المزعوم الحالي عبد المجيد تبون متورط حد الرقبة في أكبر صفقة مخدرات صلبة في تاريخ الجزائر المستقلة، وهي قضية 701كلغ من الكوكايين أو القضية المعروفة اعلاميا "بالبوشي". ومن المنتظر أن يحاكم فيها في قادم الأيام. إلا أن كل المؤشىرات من محكمة سيدي امحمد ترجح أن يخرج منها كالشعرة من العجين!

FB_IMG_1581188487447.jpg

Laissez un commentaire